Search This Blog

WOULD YOU LIKE

Sunday, August 8, 2010

دفن Zhouqu على قيد الحياة أكثر من 300 منزل في إمدادات الطاقة الكهربائية صعوبات في الاتصالات



كما أصيب في 0:00 على 8 ، ولاية قاننان التبتية ذاتية الحكم بمقاطعة قانسو الحطام مقاطعة Zhouqu تدفق عدد القتلى ارتفع الى 85 ، و 70 أخرى. ووفقا للموقع في ولاية قاننان إحاطة ماو شنغ وو الهاتف الحاكم ، وتشكيل تدفق الحطام سد وير دفن جثث أكثر من 300 شخص من الأسر القرية. تدفق الحطام الناجم عن هطول الأمطار الغزيرة وغيرها من الكوارث ، Zhouqu مقاطعة ، مقاطعة قانسو اكثر من ثلثي جميع انقطاع الكهرباء الاقليمية ، ومحطات الاتصالات قاعدة معطوب.
مراسل من حكومة الولاية وعلى موقع المقر الرئيسي للكوارث قاننان الإغاثة علمت ان الامطار الغزيرة ليلة 7 تسببت الانهيارات الطينية في حالات الكوارث الناجمة خسائر فادحة Zhouqu مقاطعة ، في 00:00 على 8 لاحدث الاحصاءات التي وصلت الذين قتلوا 85 شخصا واصابة اكثر من 70 ، وعدد من المفقودين لم يتضح بعد.

ووفقا لحاكم ولاية في مكان الحادث للإحاطة ماو شنغ وو قاننان الهاتف ، تسببت الأمطار الغزيرة أكثر من 300 أسرة الإسكان العام دفن مباشرة. بعد وقوع الكارثة ، والانقاذ في حالات الطوارئ من جانب المقاطعات حتى الآن نجحت فى انقاذ 680 شخص تقطعت بهم السبل ، والأشخاص المفقودين والبحث والانقاذ وأخرى.

ماو شنغ وو قدم ، اعتبارا من الساعة 12:00 ظهرا ، وتشكيل بحيرة اقامة سد على عرض النهر لديها اكثر من 400 متر ، والنهر والآن تجاوز سد Bailongjiang جسم السد ، ولكن كمية مياه مستقرة نسبيا ، وبرامج محددة تعمل على نسف التي تضمن القضاء على هيئة ابلا من المتلقين للعمل لا يؤدي إلى مخاطر.

الآن في المناطق المتضررة من أجل انقاذ لقوة الشرطة المسلحة وكان أكثر من 700 شخص. قانسو الشعبية لتحرير قوات الجيش والشرطة الخاصة والاسراع قدما الى منطقة الكارثة.

قانسو شركة الكهرباء في 4:30 و 6:30 على التوالي ، مجموعتين من فرق الانقاذ ارسلت وعلى متنها 10 كيلو واط المولدات وإصلاح خط الإمدادات هرعت الى منطقة الكارثة ، وصل أول فريق إنقاذ الآن 68 كم من حيث Zhouqu.

قانسو هيئة الاتصالات قدم حتى الآن ، وارسلت اثنين من الأقمار الصناعية للاتصالات في حالات الطوارئ المركبات ، وسيارتين الطاقة في حالات الطوارئ ، والمركبات إصلاح أكثر من خمسة فرق الانقاذ هرعت 50 الى المناطق المتضررة ابتداء من لانتشو ، وصلت إلى الحالة الراهنة للتعاون مدينة قاننان.

7 و 22 صباحا ، Zhouqu مقاطعة ، الامطار الغزيرة ، وتشكيل تدفق الحطام. 8 ، 01:00 ، وذلك بسبب تشكيل تدفق الحطام Bailongjiang القسم الحضرية في البحيرة ، وعدد كبير من المياه الى المدينة من الفيضانات على طول الخندق التفريغ ، بما في ذلك الخندق حتى تصريف الفيضان على جانبي المدينة النصف غمرت المنزلية. من أجل منع المزيد من الكوارث ، Bailongjiang المصب ونغنان Dangchang مقاطعة ساندي باي ، وهما من مصبات الأنهار المصب المدينتين الآن أكثر من 19،000 اجلاء. ('تشانغ تشينغ سونغ ثانية ، من طراز تى يو شى قوه - جيانغ وى تشاو)

No comments:

Post a Comment