Search This Blog

WOULD YOU LIKE

Saturday, August 7, 2010

مهرجان ادنبره في اليوم أقل من 50 جنيه استرليني


الفنادق والشحن £ 700 ليلة ، وحتى غرف ملك يطالبون 150 جنيه استرليني. إذا كيف يمكنك التمتع هامش المهرجان ودون خرق بطاقة الائتمان الخاصة بك؟
مهرجان في العالم أعظم الفنون تنطلق غدا وتستمر حتى 30 آب / أغسطس ، على ما يبدو تتحدى الانكماش الاقتصادي مع رقما قياسيا 2453 يظهر تشغيل أكثر من أربعة أسابيع. وتصدرت مبيعات التذاكر في العام الماضي وهذا العام 1.85m قد كسر حتى 2m. ولكن بأعداد قياسية موجة ارتفاع الاسعار والزوار تصدم لغرف الفنادق القليلة المتبقية -- وطوابير طويلة خارج أفضل المطاعم. وعلى الرغم من الحشود ، وكان الوصي المال لا تزال قادرة على تعقب الصفقات لآخر لحظة رواد المهرجان. لكننا لا ندعي هذه القائمة حصرية : إذا كان لديك أي أموال المدخرين ادنبره ، لماذا لا وظيفة لهم أدناه.

للوصول إلى هناك

ما الذي يمكن أن يدفع هذا الأسبوع bmibaby كان يسأل ما يصل الى 750 جنيه استرليني عن رحلة العودة يومي الجمعة والاحد من لندن الى ادنبره -- أكثر من العودة إلى طوكيو عادة تكاليف. وفارس وحتى ايزي جيت تحوم حول 400 جنيه استرليني.

الخيار ميزانية استقل القطار ولكن تجنب السير المعدل القياسي للشركة والذي لندن الى ادنبره وعادة ما بين 99 جنيه استرليني و 117 £ واحد. الحصول على العودة خارج الذروة السوبر ، والآن حول 108،30 £ ، خفضت إلى 71،50 £ لحاملي railcard. تقدم تذاكر الذهاب لاقل من 30 جنيه استرليني -- 40 جنيه استرليني مقابل ذلك ، ولكن كنت في وقت متأخر جدا للقبض على المهرجان. رحلة العودة من بداية مانشستر فى حوالى 51،50 £. أفضل صفقة يتم من برمنغهام في العذراء ، والتي ما زال هذا الاسبوع بيع يعود إلى أدنبرة ل£ 33.

من الميزانية البالغة خيار تشغيل رحلات Megabus بين عشية وضحاها من لندن الى ادنبره مع أسعار منخفضة تصل إلى 22 جنيه استرليني واحد.

ويمكن العثور على طريق وسط انتظر حتى النصف الثاني من المهرجان ، الجمعة والأحد على الرحلات الجوية من مطار هيثرو على درجة البكالوريوس لنحو 150 جنيه استرليني ، والخروج في وقت مبكر والعودة في وقت متأخر. محاولة هروب مارتن لويس أداة رخيصة المدقق حيث يمكنك تعيين الحد الأقصى للسعر الذي ستكون على استعداد لدفع.

غيض من الداخل سوبر خارج الذروة عائدات يمكن استخدامها للحصول على مقعد على النائم في أي تكلفة إضافية ، أو يمكنك الترقية إلى المقصورة المشتركة جنيه استرليني (38) ورصيف منفردا عن 54 جنيها استرلينيا. مع فنادق من الصعب العثور على لأقل من 150 جنيه استرليني ، والنائم يوفر طريقة بديلة لإضافة يوم كامل لإقامتك. الاختيار الاول ScotRail 08457 55 00 33.

البقاء هناك

ما يمكن أن تدفعه الأجنحة في فندق بالمورال في نهاية هذا الاسبوع وسوف تحدد لك 985 £. وميسوني من فئة الخمس نجوم يريد £ 640 ، وأربع نجوم جورج £ 668 ، في حين أن ثلاثة نجوم فندق هوليداي إن ، £ 451. في مطلع الاسبوع المقبل ، وتوفر أفضل قليلا ، على الرغم من الأسعار صبي أقل. وسوف ترتفع مع اقتراب عطلة نهاية الاسبوع.

غرف ملك ليست حقا خيارا. وكان الهاتف من قبل حول المال وجدت جميعها تقريبا التي تباع خارج لمعرفة تواريخ نهاية الاسبوع ، وغادر عدد قليل تريد ما يصل الى 150 جنيه استرليني ليلة وأفضل ما يمكن أن تجد لهذا الاسبوع £ 228 لمدة ليلتين. وكان ذلك صباح يوم الثلاثاء. وبحلول بعد ظهر اليوم فقد ذهب.

الخيار ميزانية جامعة ادنبره في السكن الطلابي متاح خلال فصل الصيف ، وهناك بعض توافرها. غرف جناح أون متوفرة في المحكمة المستشار ، وليس بعيدا عن Pleasance ، في الفترة من 79 £ لفترة واحدة و99 جنيه استرليني عن التوأم أو مزدوجة. وهناك أيضا غريب واحد متوفر في البيت بيرد ، حمام مشترك ، في 43 £ والبيت هولندا ، [إن] جناح ، في £ 57،50 على الرغم من أن هذه التواريخ تميل الى ان تكون خلال هذا الأسبوع. ولكنه حذر من أن هذه هي نهاية الأساسية للسوق طالب -- من أمثال ليني Henrys لن يصلح فعليا في سرير واحد. Facebook.com / edfringe لديه بعض العروض الإقامة في آخر لحظة ، وغرف عادة في شقق للطلاب. لقد شاهدنا هذا الأسبوع عرضا من 50 جنيها في الليلة الواحدة لشخصين في شقة الذاتي الطعام ، لكنه اختفى بسرعة كبيرة. وتحقق من الصفقات على gumtree.com.

الخيار المتطرف ميزانية معظم فريدة من نوعها ، وأرخص ، والإقامة وجدنا ، والخشب الإطار wigwams عن 25 جنيه استرليني للفرد الواحد في حديقة قافلة Mortonhall. هذا هو فقط داخل حدود مدينة ادنبرة. انها ركوب الحافلة لمدة 25 دقيقة من وسط المدينة ، وتذكرة لليوم كله هو £ 3. انها لا تزال توفر لهذا الاسبوع ول23-25 أغسطس. مصنوعة من الخشب المستدامة وكامل مع الثلاجة ، يمكن أن تستوعب ما يصل الى wigwams خمسة أشخاص ، وبأقصى قدر من أربعة من البالغين. الأطفال دون سن 15 هي 13 £ ليلة ودون سن الخامسة ، البقاء الحرة. أو يمكنك المخيم في موقع ل£ 10،50 ليلا. ونزل الرحال مركز المدينة كلها تقريبا حتى وحجزت للتو ليلة غريبة ايام الاسبوع مع الأسرة المتاحة. حاول نزل برودي أو الرحل ثقافاتنا حيث تبدأ الأسعار من 21 £ لكلام فارغ في عنبر للنوم.

في منتصف الطريق "الميزانية" سلاسل هي أفضل رهان ، على الرغم من أنها الطريق المنحدر إلى رفع الأسعار في المهرجان. وكان فندق هوليداي إن اكسبرس في Cowgate الغرف لمدة المتاحة في نهاية هذا الاسبوع ، على 169،97 £ الليلة. أسعار نهاية الأسبوع التالي لا تزال حادة ، مع معظم فنادق الثلاث والأربع نجوم يطلب 200 جنيه استرليني ، بالاضافة الى ليلة. ترافل و11 الفنادق في جميع أنحاء المدينة ، وكثير من لا يزال توافر عطلة نهاية الأسبوع ، وإن كان بعضها بطريقة عادلة بعيدا عن المركز. وكان كاميرون ترافلودج الرقم هو على طريق مستقيم الى وسط ، وعندما بحثنا ، غرف لل99،30 £ ولكن حذار من المشي الطويل -- انها حوالي 45 دقائق لشارع الأمراء.

غيض من الداخل حاول استئجار الأسبوعية من جامعة ادنبره طالب شقة. وهناك خمسة سرير مسطح حول تكاليف £ 700 التي يعمل بها في ليلة 20 جنيها استرلينيا للشخص الواحد. فهي غرف نوم دراسية منفردة سريرا ولكن لديها مطبخ الخاصة بهم. انتقل إلى الموقع الأول ادنبره أو الاتصال على 0131 651 2007.

رؤيتها

في 10 جنيه استرليني -- £ 12 تذكرة لاظهار هامش نموذجي ، هل يمكن أن شريك ونرى قريبا الجزء الخلفي من 100 جنيه استرليني في يوم واحد فقط على التذاكر. اثنين مقابل واحد يتعامل تميل لتشغيل في وقت مبكر من المهرجان. النظر في أن تصبح صديقا للهامش. فضلا عن دعم هذا الحدث كنت الوصول إلى مختلف اثنين مقابل واحد الصفقات. وتبدأ الاسعار من 25 جنيه استرليني. تحقق من مهرجان مجانية في freefestival.co.uk ، واعدا 300 عروض مجانية. ترقب للأحداث الذي استضافته هيئة الاذاعة البريطانية ، والتي تكون في بعض الأحيان مجانا. الكوخ نصف السعر في التل يبيع التذاكر في موقع اليوم للعروض مختارة. قد تجد كبيرة تظهر لك لن شهدت ، لكنه قليلا من أوراق اليانصيب.

وهناك ابتكار مثيرة للاهتمام لهذا العام هو التطبيق على اي فون والموقع ، الذي يسمح للمنتجين عرض لتقديم تذاكر في آخر لحظة ليبين لهم مجانا في منتدى على شبكة الإنترنت. والفكرة هي أن يتم إحراز التذاكر المتاحة قبل نصف ساعة من العرض ويدير ، وهكذا لن تضطر للحصول على التزلج على الجليد الخاص. مزيد من المعلومات على الموقع TheatreNinjas.

غيض من الداخل : هناك طريقة أخرى لخفض تكاليف تذاكر هو تقديم للمساعدة مع الإنتاج. لا تزال هناك بعض الوظائف في اللحظة الاخيرة لقمة سائغة. إبقاء العين على فريق أمام الجناح للفرص. رصدت ودفعت الشواغر عن مضمد وأعضاء فريق الشارع. هناك إعلانات عن العمل غير المأجور في مقابل مجانا ، في حين يتم نشرها أيضا على وظائف edinburghfestivaljobs.com. وفي الاسبوع الماضي ان هذا الاخير تعرض الوظائف الشاغرة لمضمد وأعضاء من فريق على فريق الشارع أمام (نظرة على مناقشات) ، وبعض الخبرة في العمل في مقابل الحصول على المجانية والوظائف flyering على الموقع.

ما التكاليف في نهاية هذا الاسبوع

سوبر الميزانية

سفر المدير الفني للمنتخب ليلة وضحاها لانقاذ على الإقامة. اتخاذ Megabus مغادرته لندن ليلة وضحاها في 23:15 جنيه إسترليني أجرة واحدة 27

8:25 من صباح اليوم وصول ادنبره

قضاء ليلة السبت في مخيم Mortonhall ، £ 10،50 لكل منهما. أو الخيمة في 50 جنيه استرليني

يومين من ركوب الحافلات : 6 £

منزل حافلة مساء يوم الاحد مغادرة ادنبره في الساعة 23:30. واحد جنيه إسترليني أجرة 25

يصل إلى الخلف في لندن الساعة 7:30 من صباح يوم الاثنين

إجمالي السعر للشخص الواحد : 68،50 £

خيار أكثر راحة

استقل القطار من لندن عبر جلالة الملك في 11:00 يوم الجمعة. 15:19 ادنبره وصول

ليلتين في غرفة مشتركة جنيه استرليني ترافلودج الرقم كاميرون 198.70

قطار الوطن من ادنبره في الساعة 17:30 يوم الاحد

وصول الملك الصليب 22:28

عودة قطار 108.30 جنيه إسترليني أجرة كل

مجموع التكاليف لهما : 415،30 £

إجمالي السعر للشخص الواحد : 207،65 £

أسعار فندق المتخذة 3 أغسطس. قد تختلف الأسعار

No comments:

Post a Comment