Search This Blog

WOULD YOU LIKE

Saturday, August 7, 2010

'المواهب أميركا حصلت' الأسبوع 10 خلاصة : لحظات نجاح باهر


"حصلت في أميركا المواهب" عاد هذا الاسبوع لمدة الجولة الاخيرة من الدور ربع النهائي. ضاقت الناخبون في المنزل حقل آخر من 12 الى أربعة فقط المتسابقين ، الذين سوف ينضمون إلى صفوف تتنافس للحصول على 1 مليون دولار والعمل الخاصة بهم في لاس فيغاس. وعلى الرغم من هذا الاسبوع شهد أيضا أن خارج مفتاح أحمر الشعر المغني البكائي ماري إلين عاد على خشبة المسرح -- حسن الحظ ، وقالت انها لم تقدم وعولج إلى الدور نصف النهائي -- ونحن على نجاح باهر "عدة" لحظات مثل باقي حزمة يبرز الفوز العروض. عندما كانت الأصوات في أميركا اذاعتها ، وأربعة أعمال متقدمة : ساحر موراي SawChuck والمغني تايلور ماثيوز ، بالملابس مطربة الأوبرا الأمير هراء ، والتصويت مع القضاة ، الروك ArcAttack الكهربائية. يغيب عن أي من نجاح باهر "هذا الاسبوع" لحظات؟ لقد اخترنا المفضلة لدينا أدناه.
رودي Macaggi
في حين أن أداء الحركات البهلوانية ورودي Macaggi لم حشد أصوات كافية لإرساله إلى الدور نصف النهائي ، لم يتمكن من تقديم واحدة من لحظات هذا الأسبوع أكثر إثارة للدهشة ، من باب المجاملة خدعة تنطوي على ما وصفه ب "المنشار الدائري الموت". واعدا بأنه ليس ضربا من الوهم ، وبهلوان متوازن نفسه عالية فوق -- هل تفكر -- منشار دائري. في حين كان القضاة هوى مانديل لتجنب عينيه ، وقد أعجب زملائه بيرس مورغان وشارون أوزبورن من مستوى الخطر Macaggi تقديمهم إلى المسرح ، مع شارون قائلا : "لقد كان مثل مشاهدة فيلم من أفلام الرعب". لدينا تأخذ؟ في حين قدرنا رودي في الموت متحديا النهائي ، نحن نرغب في رؤية المزيد من له صارم المساعد الأظافر و.
ArcAttack
ونظرا لكمية الكهرباء اللازمة لأدائه مروع ، وكان ArcAttack لإنشاء المرحلة خاصة تقع خارج المبنى الرئيسي. في الظلام ، في أوستن ، تكساس مقرا لها الفرقة ظهرت القوة والسماح ليبدأ العرض ، وإرسال تيارات من الكهرباء من خلال الأداء لأنها استدعت الطاقة لمسرحية "الرجل الحديدي" من خلال تيار كهربائي. (ومرة أخرى هذا الموسم ، وهي مجموعة هزت إلى أغنية السبت الأسود في ولاء إلى زوج شارون اوزي.) على الرغم من أن القضاة قلق الفعل لن تترجم على التلفزيون ، وقد وافقوا جميعا هذا العدد كان مثيرا. في النهاية ، بعد الأصوات في أميركا واذاعتها ، وجعل من الفرقة في جولة القضاة الاختيار مع الأصوات من هوى وشارون.
الأمير هراء
يرتدون زي فترة -- وهذه المرة كما مهرج مهرج -- المغني الأمير هراء أدلى غلم الأوبرا مساء يوم الثلاثاء. بيرس في حين أشار إلى أن أداء المكررة وسعادته مذنب ، وكان عليه أن يعترف بأن الأمير هراء يمكن أن الغناء وكان وجود مرحلة كبيرة. أما بالنسبة للهوى ، وتأسر انه مع نظرة : "انها مثل إذا كانت ليزا Minnelli مهرج". واهتمامه؟ الأوسط أن أمريكا "لن تحصل عليه." لا مشكلة ، هوى ، فإنها : الأمير هراء وصلت الى الدور قبل النهائي.
موراي SawChuck
في كل مرة انه كان على خشبة المسرح في "المواهب" هذا الموسم ، مخادع موراي SawChuck وتهتم فعله للقضاة (صنع سحرية سيارة رياضية حمراء تظهر لشارون ، على سبيل المثال). هذه المرة ، كان يستهدف الحيلة في هوى ، وعلى الرغم من أننا لن تعطيه بعيدا -- يمكنك مشاهدته أدناه -- وهوى switcharoo اشتعلت على حين غرة ، ومما لا شك فيه. موراي بسهولة جعل الخفض للدور قبل النهائي ، وترك لنا أن نتساءل كيف كان سيكون أعلى هذا العمل في المرة القادمة.

No comments:

Post a Comment