Search This Blog

WOULD YOU LIKE

Saturday, August 21, 2010

قد تناول الخضر الورقية أكثر تنبع مخاطر الاصابة بالسكري


تناول المزيد من السبانخ وغيرها من الخضار الورقية الخضراء قد خفض خطر السكري من النوع 2 بنسبة تصل إلى 14 في المئة ، وتقارير مراجعة جديدة للبحث. ومع ذلك ، وبالنظر إلى عدد قليل من الدراسات المدرجة في هذا الاستعراض ، ونحن بحاجة الى مزيد من البحوث لتكون على يقين.
ما الذي نعرفه بالفعل؟

ارتفعت معدلات السكري من النوع 2 بشكل كبير في السنوات ال 20 الماضية ، وتظهر أي علامات على التباطؤ. إذا كان لديك هذا المرض ، يمكن أن جسمك ليس التحكم في مقدار الجلوكوز (السكر) في الدم ، لذلك ينتهي بك الأمر مع أكثر من اللازم. مع مرور الوقت ، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة ، بما في ذلك أمراض القلب والفشل الكلوي.

خطر السكري من النوع 2 في كثير من الأحيان ترتبط ارتباطا وثيقا أسلوب حياة الشخص ، لا سيما ما يأكلون ومدى ممارسة. وتظهر الدراسات أن الناس مع العلامات المبكرة للمرض السكري (ما قبل السكري) يمكن أن تقلل بشكل كبير من مخاطر هذا المرض عن طريق ممارسة أكثر من ذلك ، تناول كميات أقل من الدهون ، وتناول المزيد من الفاكهة والخضار والحبوب الكاملة.

ومع ذلك ، فإنه من غير الواضح ما تأثير تناول المزيد من الفاكهة والخضار وخطر السكري في حين ليست مجمعة مع التغيرات الاخرى في نمط الحياة. وهذا مجال قد حان لمزيد من الدراسة ، ويقول الباحثون ، كما تؤكد استطلاعات الرأي أن 86 في المئة من الرجال والنساء في المملكة المتحدة أقل من أكل الوجبات الخمس الموصى بها من الفاكهة والخضر يوميا. إذا أكلت أكثر الناس ، وهذا يمكن تقليل خطر إصابتهم بداء السكري من النوع 2؟

للمساعدة في العثور على إجابة ، وتجمع الباحثين الآن أفضل الدراسات على تناول الفاكهة والخضار وخطر السكري. انها تجميع نتائج هذه الدراسات لمعرفة ما يمكن ان يستخلص الاستنتاجات التي.
ماذا تقول دراسة جديدة؟

ودرس الباحثون في ست دراسات ، مع أكثر من 220،000 شخص في المجموع. إلى حد ما يثير الدهشة ، وجدوا فقط لخطر أقل قليلا من مرض السكري بين الأشخاص الذين يتناولون كميات كبيرة من الفواكه أو الخضار ، مقارنة مع اولئك الذين تناولوا أقل من ذلك بكثير. وكان هذا الانخفاض في خطر صغيرة بما يكفي أنه كان يمكن أن يكون فرصة لأسفل.

ومع ذلك ، وأربع من هذه الدراسات أيضا أن ينظر على وجه التحديد كيف الوجبات الكثير من الخضار الورقية الخضراء الناس يأكلون. وعندما قام الباحثون بتجميع هذه البيانات ، ونسبة 14 في المئة أقل من مرض السكري بين الذين يتناولون وجبات أكثر في الأسبوع ، مقارنة مع اولئك الذين يتناولون كميات اقل.

ولاحظ الباحثون أن الخضار الورقية الخضراء غنية بالمواد المضادة للأكسدة ، والتي تم ربطها إلى انخفاض خطر الاصابة بأمراض أخرى ، بما في ذلك السرطان وأمراض القلب. هذه الخضار تحتوي أيضا على كميات عالية من المغنيسيوم ، والتي تشير الدراسات قد يساعد في الحماية من مرض السكري من النوع 2.
كيف يمكن الاعتماد عليها هي النتائج؟

وكان هذا استعراضا شاملا وكذلك أجريت ، ولكن علينا أن نكون حذرين بعض الشيء عن النتائج التي توصل إليها.

أولا ، بدا الاستعراض فقط في ست دراسات ، ومجرد أربعة من هذه التقارير على تناول الخضار الورقية الخضراء. هذا هو عدد قليل من المحاكمات التي لاستخلاص استنتاجات ثابتة.

وكان هناك أيضا الكثير من الاختلاف بين الدراسات. على سبيل المثال ، تستخدم بعض الدراسات الاستبيانات أو المقابلات لجمع المعلومات عن النظام الغذائي المعتاد الناس ، والبعض الآخر يطلب من الناس لديهم ما يؤكل في ال 24 ساعة الماضية. وهذه الاختلافات تزيد من مخاطر الخطأ وسوء فهم عندما تجمع ما توصلت اليه الدراسات.

وعلاوة على ذلك ، ليست كل الدراسات تأخذ في الاعتبار عوامل هامة يمكن أن يكون لها تأثير خطر الناس من مرض السكري ، بما في ذلك أعمارهم ومؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم) ، وتاريخ أسرهم من السكري من النوع 2. هذا يجعل من غير المؤكد أن كان الحد من المخاطر المتعلقة في استهلاك الناس من الخضار الورقية الخضراء ، وليس غيرها من العوامل.
أين تأتي من الدراسة؟

وقد أجريت الدراسة من قبل الباحثين في جامعة ليستر ومستشفيات جامعة ليستر نهس الاستئماني. وقد نشرت في المجلة الطبية البريطانية ، التي تملكها الجمعية الطبية البريطانية. وجاء التمويل من إدارة البحوث القلب والأوعية الدموية في جامعة ليستر.
ماذا يعني هذا بالنسبة لي؟

تشير هذه الدراسة إلى أن تناول الخضار الورقية الخضراء قد يقلل من خطر الخاص بك من النوع 2 من داء السكري. ويقول الباحثون ان معظم الناس يحتاجون الى الطعام بعد نحو ساعة ونصف حصص إضافية في اليوم للحد من مخاطر بنسبة 14 في المئة.

ومع ذلك ، فمن قليلا في وقت مبكر لجعل هذه التوصيات ، ونحن بحاجة الى مزيد من البحوث لتأكيد هذه النتائج. ونحن بحاجة أيضا لمزيد من الدراسات لاستكشاف الصلة بين مخاطر الاصابة بالسكري وتناول الفاكهة والخضار بشكل عام.
ماذا علي أن أفعل الآن؟

إذا كنت لا تأكل بالفعل خمس حصص أو أكثر من الفاكهة والخضار كل يوم ، في محاولة لإضافة المزيد من النظام الغذائي الخاص بك. هذا سيساعد جسمك الحصول على المواد الغذائية التي تحتاجها ، ويمكن أن يساعد في منع بعض الأمراض ، بما في ذلك مرض السكري.

وإذا كنت ترغب في تناول الخضار الورقية الخضراء أكثر ، لديك الكثير من الخيارات ، بما في ذلك السبانخ واللفت والخس ، الخرشوف ، براعم بروكسل والقنبيط حتى.

No comments:

Post a Comment