Search This Blog

WOULD YOU LIKE

Friday, August 6, 2010

الدماغ المؤامرة تناول لقاح


هذا بلوق وظيفة يجعلني حزينا. انه عن قصة كتبت وكيف تم الملتوية فظيعة قبل أن تتحول إلى كتلة صلبة خطرة من جنون العظمة اليميني. وفي الأسبوع الماضي ، وكان من ملفي الشخصي Sapolsky روبرت نشرت على الانترنت. في حين أن معظم من القصة تدور حول الآثار الخطيرة من التوتر المزمن ، وكان آخر بضع مئات من الكلمات بحث مشروع بحثي جديد Sapolsky التي تضطلع بها وغيرها ، والتي غالبا ما يشار إليه على أنه لقاح الإجهاد "" :

وبدأت بعد سنوات عديدة من الهندسة الوراثية -- أنه ليس من السهل أن تحل محل جميع الجينات الخطرة مع بدلاء لهم العلاجية -- Sapolsky عرض فيروس القوباء تعديل في أدمغة القوارض. ثم انه بفعل سلسلة من المآسي ، مثل بجلطة أو نوبة الموسعة ، التي من شأنها أن تؤدي إلى الإفراج عن جلايكورتيكود. بدأ فيروس الهربس تعديل (الاجهاد المزمن هو مثل السكتة الدماغية البطيئة الحركة.) في غضون دقائق ، ضخ نيوروبروتيكتيفي البروتينات ، مما يحد من مدى موت الخلية. ونتيجة لذلك ، تم احتواء الضرر. على سبيل المثال ، الفئران التي أعطيت لعلاج القوباء كانوا قادرين على تجنب الخسارة عمليا كل الخلايا ، في حين فقدت السيطرة الفئران ما يقرب من 40 في المئة من الخلايا العصبية في منطقة معينة. في قرن آمون ، تم تخفيض وفاة الخلايا العصبية بشكل كبير. وقال "بصراحة ، أنا مندهش أنه لا يزال يعمل ،" كما يقول. "انها ليست الذهاب الى مساعدة أي شخص في وقت قريب" -- البحث مازالت على بعد سنوات من التجارب السريرية -- "لكن لدينا أثبتت أن ذلك ممكن. يمكننا تقليل الأضرار الناجمة عن الإجهاد العصبي. "

الآن لالأخبار السيئة. على ما يبدو ، واحدة من عمليات البحث الأكثر شعبية جوجل تريند ل3 أغسطس هو "الدماغ تناول لقاح". وقد بلوق Juggle.com يعيد الجدول الزمني :

... وعندما تصبح متوفرة المادة السلكية ، وسرعان ما التقطت من قبل صحيفة ديلي ميل في لندن حيث قال انه اقتبس بقوة الإثارة والقليل من الكلمات 6800 إلى أقل من 400. هذه الكلمات 400 في صحيفة ديلي ميل يعني أن Sapolsky تعمل على إنشاء لقاح من شأنها أن القضاء على مشاعر التوتر. واستنادا إلى المادة صحيفة ديلي ميل ، وهذا النوع من الناس الذين يشعرون بالقلق من ان حكومات العالم يتآمرون لتعقيم و / أو تهدئة السكان عن طريق المخدرات في إمدادات المياه على الاستنتاج بأن Sapolsky تعمل على التخلص من عواطفنا لنا عن طريق مشروع لقاح له. وبما أن هذا اللقاح سيعمل النظرية عن طريق تغيير كيمياء الدماغ ، والناس منفعل أن يقرر أنه سيكون لتدمير عقول الناس ، وبالتالي تشجيع الناس للبحث عن اللقاحات الدماغ "أكل".

وهكذا يتم خفض عقد من البحوث التجريبية دقيق لخرف الوهمية حول كيفية "النخبة" تتحرك "لlobotomize ، zombify سكان العالم". أنا لا أريد للنشر شريط الفيديو الفعلي للأليكس جونز ، ولكن إذا كنت تريد أن ترى ما يحدث عندما نمط الاضطهاد في الصمامات السياسة الأميركية مع يوتيوب والبيولوجيا الجزيئية -- شريط الفيديو هو أعظم يضرب من نظريات المؤامرة الغبية ، من الحكومة وضع الليثيوم في الماء على لقاحات الإدمان على المخدرات التي تدمر أنسجة المخ -- يجب عليك التحقق من ذلك. وأسوأ جزء هو أنه تم بالفعل هذا الهجاء التي اطلعت عليها عشرات الآلاف من الناس. جنون العظمة تبيع.

اذا كنت تجد حدث لهذه المادة من خلال البحث عن صور الدماغ "تناول لقاح" ، الرجاء معرفة أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل. بدلا من ذلك ، ما يناقش المقالة هي العلاجات الممكنة التي ، إذا نحن محظوظون ، ويمكن استخدام يوم واحد للمساعدة في منع تلف خلايا الدماغ وقوع ضحايا السكتة الدماغية. أليكس جونز هو الكذاب.

No comments:

Post a Comment