Search This Blog

WOULD YOU LIKE

Friday, August 13, 2010

دينا لوهان اللوم القاضي ، ويدافع عن ليندساي



ظهر جدلية دينا لوهان -- وضع اللوم على القاضي لم يعد في القضية والدفاع عنها بقوة على سلوك ابنتها ليندسي لوهان -- على اظهار اليوم الجمعة ، معلنا أن لا يوجد شيء مع طفلها.

وقال "لست التغاضي عن الشرب والقيادة ، لكنها لا تزال تدفع ثمن ما فعلته في عام 2007 ،" صرح بذلك في كثير من الأحيان المهتاج دينا (47 عاما) في اشارة الى الحالات وثيقة الهوية الوحيدة ليندساي لاثنين من ثلاث سنوات. أما بالنسبة ليندسي (24 عاما) اليوم ، "انها تغيرت" ، وتقول والدتها. "لقد نمت وقالت إنها تصل إلى حد كبير."

وقال ردا على سؤال عما دينا شكلت لهذا التغيير ، اليوم مات لوير ، "السن. المعيشة الحياة. معرفة الحياة. نشأتي".

صور : الحياة بعد السجن : للحصول على أفضل أو أسوأ؟


ليندسي هو الآن في علاج المرضى الداخليين ، ولكن المتحدثة باسم المدعي جين روبنسون وقال أشخاص الخميس انها قد تحصل على اطلاق سراح "في وقت سابق من ال 90 يوما" وأمر.

"الامر متروك للقاضي لتعديل أمر محكمة أو لإرسالها إلى برنامج جديد ، ولا توجد يقف مواعيد المحكمة في حالة لوهان. هناك يجب ان تكون جلسة الاستماع الاولى لتعديل أوامر القاضي ،" واوضحت روبنسون.

الهجمات على القاضي
تكرر اتهام القاضي مارشا عربد من "قالت دينا المبالغة" و "قاسية اللعب" عن طريق طلب ليندساي إلى السجن لمدة 90 يوما (خدمت 13) والى اعادة التأهيل ، أن المعلومات سوف يخرجون الاسبوع المقبل تبين أن الفقهاء قد لإزالة نفسها من هذه القضية قبل كانت على وشك أن أطلقت.

دفاع عن ليندسي ، الذي كان في مهرجان كان السينمائي عندما كان من المتوقع أن محكمة في لوس انجليس لاستعراض التقدم ، وقالت دينا "، وقالت إنها كانت في] السجن [عن المفقودين مجرد بضعة فصول وكان يعمل في ذلك الوقت."

وبالإضافة إلى ذلك ، أشار دينا ، وذلك ليندسي الذي يجري وراء القضبان "، وقالت إنها غاب عن صفوف القيادة." وجاءت الممثلة أيضا إلى الاتصال الشخصي مع القتلة ، وقالت والدتها ، مضيفا "انها صداقات معهم."

ضغطت حول مشاكل ابنتها ، دينا وقال : "هذا كل الدعاية" ، ودعت الصحيفة من تغطية ليندساي "مدبرة مسبقا. أنت القراءة الأشياء التي لا تستند إلى حقيقة".

ذات الصلة : ليندساي لوهان القاضي يزيل نفسها من القضية


خلافا لجوليا روبرتس وغيرهم من النجوم ، وقالت دينا ، والسلوك ليندساي هو التدقيق بشكل غير عادل. "ويضاعف حياتها. حياتها هي تحت المجهر... ليندسي لا يدرك الكثير من الناس يشاهدون لها."

سئل عما اذا كان وقالت إنها كانت هناك لابنتها -- بعد لوير تشعر بالاحباط واقترح أولا أن دينا ، وزوجها السابق مايكل لوهان وأصدقاء ليندسي "لم تفعل شيئا لمساعدة ليندساي" -- دينا وقال ان جزءا من مسؤولية الوالدين هو منح طفلها الحرية.

وقال "عندما كانت 19 وخرج الى لوس انجليس ،" وقالت دينا ، "اضطررت لتركها". التحرك إلى الأمام ، ومع ذلك ، وقال ليندسي لدينا سوف تعود الى الوطن الى نيويورك.

في الوقت الحالي ، في اعادة التأهيل ، "انها كبيرة" قالت دينا. "وقالت إنها كانت من خلال الكثير."

No comments:

Post a Comment