Search This Blog

WOULD YOU LIKE

Friday, August 20, 2010

الرئيس يدعو الأطباء المتطوعين إلى خطوة إلى الأمام في هذه الساعة من حاجة


اسلام اباد : الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري يوم الجمعة دعا الأطباء المتطوعين إلى خطوة إلى الأمام ومساعدة في توفير الرعاية الصحية الأساسية ومنع تفشي الأمراض في المناطق المتضررة من الفيضانات.

ووفقا للمتحدث باسم الرئاسة ، وقال ذلك خلال لقاء مع وفد من ممثلي المتطوعين من الأطباء من أمريكا الشمالية ، الذي دعا إليه ، هنا في ايوان الصدر الإلكتروني يوم الجمعة.

وفد برئاسة الدكتور سهيل صديقي وشملت أيضا الدكتور سعيد أختر ، المدير التنفيذي لمؤسسة معهد باك الشفاء الكلى ، والدكتور اسماعيل ألف مهر ، والدكتور لبيب سيد حميد ، والدكتور كانوال تشودري شادية ، والدكتور فايز خان ، والدكتور فياز حسين والدكتور احمد Hmmad.

السيد م. سلمان فاروقي ، الأمين العام للرئيس ، مالك آصف الحياة ، وزيرة للرئيس ، الجنرال أسلم هارون ، نائب رئيس ايرا ، والدكتور عاصم حسين ، والسيد Khushnood أختار Lashari سكرتير الصحة ، المتحدث باسم وللرئيس السابق وكانت السناتور فرحة الله بابار ، الأستاذ الدكتور محمود جمال ، الضعف الجنسي ، PIMS وغيرها من كبار المسؤولين في الحكومة الحالية أيضا خلال الاجتماع.

الرئيس خلال الاجتماع موجها لاتخاذ خطوات فورية لمنع اندلاع الأمراض التي تنقلها المياه وغيرها من الأوبئة في المناطق المتضررة من الفيضانات. ودعا المجتمع الأطباء والمنظمات الطبية للعب دورها الفاعل في هذه المرحلة الحاسمة وبذل جهود صارمة لاستكمال جهود الحكومة في التصدي للتحديات الراهنة والتصدي للتهديدات من الأمراض المنقولة بواسطة المياه.

وشكر الرئيس الوفد على العمل التطوعي للوصول إلى الناس في المناطق البعيدة النائية المتضررة من الفيضانات غير المسبوقة.

No comments:

Post a Comment