Search This Blog

WOULD YOU LIKE

Tuesday, April 12, 2011

اليابان Fukishima تداعيات خطيرة، ولكنها ليست كارثة تشيرنوبيل

وعندما وضعت المسؤولين اليابانيين الثلاثاء رفع تقييمها للكارثة في السلطة فوكوشيما محطة نووية الى أعلى مستوياتها على الصعيد العالمي، فإنه أبعاده على قدم المساواة مع الانهيار في تشيرنوبيل قبل 25 عاما.

ولكن ليس فوكوشيما تشيرنوبيل. على الأقل ليس بعد.

لدي القليل - رواجا بعد تمييز من بعد أن لكلا المكانين. الوضع في فوكوشيما خطير -- ومرعبة بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في المنطقة -- ولكن نحن لم نصل بعد الى المرحلة التي والمنطقة بأسرها من اليابان يحتاج إلى شطب لعقود أو قرون قادمة، كما هو الحال مع بريبيات، المدينة الأقرب إلى مفاعل تشرنوبيل في أوكرانيا ما هو الآن الشمالية. بريبيات تبقى مدينة أشباح، مع "26 أبريل 1986" لا تزال مكتوبة على الفصول الدراسية والسبورات المغلفات بقي في علب البريد الشعبية. بعد أن غادر إلى التحديق في السماء في ارتباك لعدة ساعات بعد وقوع الكارثة النووية في ذلك اليوم، وأمرت على عجل سكان 47000 بريبيات للخروج من المدينة، وسمحت الى غير رجعة.

عشرات الآلاف من اليابانيين الذين تم اجلاؤهم من المنطقة 20 كيلومترا حول إشي فوكوشيما - داي في ملاجئ مؤقتة يتم تقاسم هذا المصير مؤقتا -- فيديو المتخذة داخل منطقة الاستبعاد يظهر الأبقار والكلاب تجول الشوارع المهجورة ودمر الزلزال -- ولكن ل فوكوشيما للتحرك حقا جنبا إلى جنب مع تشيرنوبيل على نطاق الكوارث النووية ، فإن الحالة يجب أن تستمر في التدهور لبعض الوقت في المستقبل.
بينما شركة طوكيو للطاقة الكهربائية ، أو تيبكو ، التي تعمل فوكوشيما داى إشي حذر امس ان المصنع كان بسبب تسرب ومع ذلك ، فإن الإشعاعات المنبعثة يمكن أن يتجاوز في نهاية المطاف التي تم إصدارها من قبل تشيرنوبيل. لكن الذي يبدو أن سيناريو الحالة الأسوأ. وكان تشرنوبيل بمثابة خارج الحدث ، الرسوم البيانية ، وهي ثمانية أو تسعة على مقياس من 1-7.
كمية الاشعاع صدر منذ شلت مصنع داى إشي فوكوشيما من جراء الزلزال والتسونامي 11 مارس لا يزال فقط حوالي 10 في المائة من ذلك قذف في الهواء عندما مفاعل تشيرنوبيل رقم 1 انفجرت. إن الفارق الرئيسي بين الكارثتين يبقى أن أربعة مفاعلات نووية في فوكوشيما المضطربة اغلاق كما كان من المفترض أن على 11 مارس ، في حين انفجر مفاعل تشرنوبيل في حين أن المفاعل كان لا يزال قيد التشغيل ، مما تسبب في سلسلة من ردود الفعل المأساوية التي قتل الإشعاع في الغلاف الجوي العلوي.
"في حين انفجر مفاعل تشرنوبيل المفاعلات كانت لا تزال نشطة ، والذي يختلف تماما عن الوضع في فوكوشيما" ، وقال Hidehiko نيشياما ، نائب المدير العام للوكالة النووية والصناعية السلامة ، وهي الهيئة الحكومة اليابانية الثلاثاء أن رفع شدة الكوارث إلى فوكوشيما للخروج سبع من سبع درجات على مقياس الدولي للحوادث النووية. وأضاف أن واستند القرار إلى رفع حالة فوكوشيما لكارثة سبعة مستوى على بيانات جديدة عن الإشعاع المنطلق التالية في الأيام الأولى بعد الزلزال والتسونامي ، بدلا من أي أحداث جديدة.
الحوادث النووية تصنف على أنها تنطوي على مستوى سبعة إصدار رئيسي من الإشعاع على نطاق واسع مع الصحة ، والآثار البيئية ، وفقا للوكالة الدولية للطاقة الذرية.
تشيرنوبيل كما كان أي مبنى الاحتواء ، والسماح لانتشار التلوث الإشعاعي بقدر 500 كيلومترا. وعلى الرغم من الإشعاع قد فر مرافق الاحتواء في إشي فوكوشيما - داي ، ظلت هياكل الصلب والخرسانة سليمة إلى حد كبير ، والتقليل من تأثير خارج منطقة الحظر فورا. وقد ارتفع قليلا في طوكيو ، 250 كلم الى الجنوب ، ولكن القراءات ظلت عموما أقل من إشعاع الخلفية الطبيعية في هونغ كونغ ، وبالكاد فقط سبق أن وجدت في المدن الكبيرة مثل لندن أو نيويورك -- مستويات الاشعاع -- والقلق.The Lincoln Lawyer: A NovelThe Lincoln Lawyer: A Novel2121Kindle Wireless Reading Device, Wi-Fi, Graphite, 6" Display with New E Ink Pearl TechnologyKindle Wireless Reading Device, Wi-Fi, Graphite, 6" Display with New E Ink Pearl Technology

No comments:

Post a Comment